الشروط والأحكام

شروط الاستخدام

عميلنا العزيز: نشكر لك زيارتك لمتجر حوايج البيت.

هذه الشروط والأحكام توفر الحماية لنا ولعملائنا الكرام ولأي زائر يستخدم هذا الموقع.

الرجاء قراءة الشروط التالية بعناية قبل استخدام الموقع.

يوافق المستخدم على أن الوصول إلى الموقع واستخدامه يخضع للشروط والأحكام أدناه. إذا كان لديك اعتراض على أحد هذه البنود فنرجو منك التواصل معنا قبل إتمام عملية الشراء، ويحتفظ متجر حوايج البيت بالحق في تغيير أجزاء من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة البعض منها أو إزالتها في أي وقت من الأوقات. وتصبح التغييرات سارية المفعول عندما يتم نشرها على الموقع من دون سابق إنذار. لذلك، يرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بشكل منتظم لمعرفة كل التحديثات. حيث يشكل استخدامك المستمر للموقع موافقتك على كل التغييرات التي يجري إحداثها على الشروط والأحكام.

العلامات التجارية وحق النشر

إن جميع حقوق الملكية الفكرية, سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في الموقع, وكافة المعلومات والتصاميم الواردة على الموقع تعتبر ملكا لشركة حوايج البيت للتجارة والتسويق والمسجلة لدى وزارة التجارة والصناعة في المملكة الأردنية الهاشمية تحت الرقم الوطني (00000000000), وإن كل محتويات الموقع محمية أيضا بموجب حقوق النشر كونها عمل جماعي يخضع لقوانين حقوق النشر في المملكة الأردنية الهاشمية والاتفاقيات الدولية. جميع حقوق النشر محفوظة

البضائع والكفالات

بعض المنتجات التي يتغير شكلها أو حجمها أو تصميمها بعد الطلب, تستوجب الدفع المسبق ولا تنطبق عليها سياسة الإسترجاع.

البضائع التي يتعدى الثمن فيها عن (150) ـ ماية وخمسون دولار أمريكي ـ تستوجب الدفع المسبق, وفي حال مطابقة سياسة الإسترجاع يقوم المتجر بإصدار ائتمان الى حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك بقيمة المبلغ المدفوع, ويتم خصم قيمة النقل والتوصيل الوارد في بند الأطراف الثالثة.

جميع بضائع متجر حوايج البيت تحمل كفالة المصدر أو الوكيل الرسمي, ولا يتحمل المتجر أخطاء أو سوء الإستخدام أو الإتلاف المتعمد و غير المتعمد لأي من المنتجات والبضائع

لا توجد كفالة على البضائع والمنتجات التي يتعامل معها من هم أقل من (18) ـ ثمانية عشر عاما ـ كالألعاب.

المواد الغذائية ومواد التجميل

لا يتحمل متجر حوايج البيت أخطاء أو الاثار الجانبية لسوء الإستخدام أو عدم المعرفة الكاملة بمنتجات التجميل أو الأغذية, علما أنها معروفة المصدر والمنشأ وتحمل الشهادات القانونية وكافة الأوراق الثبوتية التي تسمح باستخدامها, وتعتبر أنت وحدك المسؤول عن استخدامها على اعتبار أنك الجهة الأولى ذات المعرفة الكاملة بطبيعة جسمك وعلى دراية كاملة بالمحاذير التي تستوجب الانتباه في التعامل معها.

الأطراف الثالثة

نستعين في متجر حوايج البيت بأطراف ثالثة، في عمليتي الدفع والشحن، ففي حال حدوث أي إخفاق لدى أي من هذه الجهات فنحن نعدك بأن نتولى متابعة الأمر ومعالجته مع الطرف الثالث، إلاّ أن أي إخفاق لدى أحد هذه الأطراف يعتبر خارج نطاق مسؤوليتنا.

أخطاء مطبعية

في حال أن منتج متجر حوايج البيت تم نشره عن طريق الخطأ بسعر غير صحيح، متجر حوايج البيت يحتفظ  لنفسه بالحق في رفض أو إلغاء أي طلب موضوع للمنتج المسجل بسعر غير صحيح.

متجر حوايج البيت يحتفظ لنفسه بالحق في رفض أو إلغاء أي أوامر من هذا القبيل سواء تم أو لم يتم تأكيد الطلب

وبطاقة الائتمان الخاصة بك مشحونة. إذا كان بالفعل بطاقة الائتمان الخاصة بك قد تم شحنها للشراء وتم إلغاء الطلب الخاص بك، متجر حوايج البيت سيصدر ائتمان إلى حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك في قيمة السعر الخطأ.

إشعار

متجر حوايج البيت قد يرسل إخطار إليك عن طريق البريد الإلكتروني أو إشعار عام على الموقع، أو بطريقة أخرى موثوق بها إلى العنوان الذي وفرته لمتجر حوايج البيت.

Shopping Cart